مــفــاجــآت ,  مــا يــخــطــر عــلــى بــالــك  , أفـلام , فـيـديـو كـلـيـبـات , مـسـرحـيـات , أبـراج , الـعـاب , رسـوم مـتـحـركـة , عـنـدمـا يُـفـتـح الـمـلـف , حزازيـر , فـكـاهـات , مقاطع مضحكة , مـقـالات ,   زاويــة خــاصــة لــلــبــالــغــيــن فــقــط   , صحتك , أخبار الفن , عالم الحاسوب , عالم المسينجر , للنساء فقط , للرجال فقط , دردش مع فرفش , عالم الرياضة , أدب وشعر , تحليل الشخصية , عالم الأحياء , عالم المطبخ , عالم الأطفال , للكبار فقط ... والمزيد ...
أهــلاً وســهــلاً بــكــم فــي فــــرفــــش . نـــت
صـفـحـة
الـبـيـت
دردش مع
فـرفـش
أبـراج
ونـكـت
أبـلـغ
صـديـق
سـيـرة
ذاتـيـة
إتـصـل
بــنــا
شـروط
الإستعمال
مـقـاطـع
مـضـحـكـة
أعـلـن
مـعـنـا
عندما يُـفـتَـح
الـمـلـف
مشاكل
وحلول
سر النجاح في الاقتراب من المرأة أو الحديث معها:
إغواء النساء في القرن الحادي والعشرين هو القدرة على البدء معهن ! وقد يبدو لك الامر سهلاً ، ولكنه ليس كذلك. كثيرُ منكم من يعلم مدى صعوبة التمكن من الاقتراب من إمرأة. فلهذا....
لمزيد من التفاصيل
زاويـــة   الـــتـــهـــانـــي
فـــــرفـــــش   مــــعــــنــــا   وتــــمــــتــــع
صحتك أخبار الفن عالم الحاسوب عالم المسينجر للنساء فقط
للرجال فقط عالم الأحياء عالم الرياضة أدب وشعر تحليل الشخصية
شخصيات منوعات عالم الاطفال للكبار فقط عالم المطبخ
فيديو كليباتالعابرسوم متحركة
أفلام أجنبيةمسرحياتافلام عربية
من الطبيعةمسلسلاتمن البحار
Add your FREE Link here   أضف  مجاناً  إرتباطاً  لموقعك  هنا Add your FREE Link here   أضف  مجاناً  إرتباطاً  لموقعك  هنا Add your FREE Link here   أضف  مجاناً  إرتباطاً  لموقعك  هنا
فــرفــش   وتــمــتــع   مــع   فـــرفـــش.نـــت
مـــــنـــــوعـــــات
انسحاب مفاجئ لسعودي مرشح للفوز بالنسخة 5 لستار أكاديمي
أكدت شقيقة شاب سعودي مرشح للفوز
أكدت شقيقة شاب سعودي مرشح للفوز بالدورة الخامسة لبرنامج ستار أكاديمي انسحابه بصورة مفاجئة ومغادرته العاصمة اللبنانية بيروت في طريقه إلى الدمام بالسعودية، في حين شنت منتديات سعودية حملة تطالب بمقاطعة التصويت للبرنامج تضامنا معه.

وأرجعت روح الدوسري، المشرفة على الموقع الرسمي لشقيقها عبدالله الدوسري انسحابه بسبب مشاكل مع منافسه الأردني محمد قويدر وعدم انصاف إدارة الأكاديمية له.

وقالت مصادر قريبة من أسرته إنه سيصل ليل الثلاثاء 12-5-2008 إلى الرياض ثم منها إلى الدمام، وإن جماهير كبيرة من أنصاره ستكون في استقباله في المدينتين.

إلا أن تلفزيون LBC أذاع مساء الثلاثاء اللقطات الأخيرة لانسحاب الدوسري ومحاولة مديرة الأكاديمية رولا أسعد وباقي الشباب المتنافسين، ومن بينهم قودير، ثني المتسابق السعودي عن قراراه.

لم يعرفوا بأحداث بيروت

وفاجأت سعد الطلاب بخبر الأحداث الامنية التي تشهدها بيروت منذ أيام، والتي أخفتها إدارة البرنامج عن المشتركين، ما جعل المتسابق اللبناني ينخرط في البكاء قلقا على أسرته.

وقالت سعد إنها فسرت للدوسري الانقطاع المفاجئ لمكالمته مع والدته، وكشفت له أن السبب كان خارجا عن ارادتهم بسبب ظروف الحرب التي عاشتها بيروت، لكنها طلبت منه ألا يخبر زملاءه.

وتمنت مديرة الأكاديمية للمتنافس السعودي النجاح في حياته المستقبلية، قائلة إن مشكلته أنه لا يرغب في بقاء المشترك الأردني، ويريد ابعاده "وهذا غير ممكن". وأضافت أنها بذلت كل مجهود معه ولبت طلباته، وكان هناك طبيب ملازم في الأكاديمية من أجله شخصياً، لكونه لا يأكل بشكل جيد.

والمعروف أن برنامج "ستار أكاديمي" هو النسخة العربية من تلفزيون الواقع وتشرف عليه مؤسسة الارسال اللبنانية LBC ويتنافس فيه مجموعة مختارة من شباب وفتيات العالم العربي، تتم تصفيتهم أسبوعيا بحيث يبقى الحاصل على أكبر نسبة تصويت، ويفوز الحاصل على أعلى الأصوات في المرحلة الأخيرة بلقب النجم، وتبرم معه عقود فنية لأعمال سينمائية وتلفزيونية وغنائية.

ويوم الجمعة الماضي 9-4-2008 حصل الدوسري على نسبة تصويت أعلى من منافسته المصرية، لينطلق إلى المرحلة الثانية مع 4 آخرين من بينهم الاردني قويدر.

انسحب قبل أيام من تتويجه

وخلافا لكل التوقعات، فاجأت شقيقته روح الدواسر السعوديين باعلان انسحابه رغم أنه المرشح الأوفر حظا للحصول على لقب نجم الأكاديمية. وقالت على موقعه الرسمي إنه اتصل بهم من هاتفه المحمول بعد تركه للأكاديمية، وأخبرهم أن منافسه الأردني محمد قويدر حاول الاعتداء عليه، وأن رولا سعد مديرة ستار أكاديمي لم تنصفه.

وأضافت أنه سبق ذلك أخباره بأن أسرته تريد منه الانسحاب والعودة لبلاده، لكنه اتصل بالأسرة أمام مديرة الأكاديمية فأعربت له والدته عن تشجيعها له للاستمرار وتهنئته بالفوز ونقلت له تهنئة جمهوره السعودي، طالبة منه التركيز وعدم الاهتمام بما يثار حوله من مشاكل.

وفي حين تعذر الوصول إلى رولا سعد مديرة ستار أكاديمي، حفلت منتديات سعودية بحملات لعدم التصويت للبرنامج في الأيام القادمة تضامنا مع الدوسري، وبهجوم على الأردني قويدر.

ويصف أنصاره بأنه صاحب "الصوت الطربي والاوبرالي" ويقولون في حملاتهم بأن انسحابه خسارة لقب "نجم ستار أكاديمي" الخامس. ويتهمون منافسه قويدر "بعدم احترام المشاهدين بأغاني غير أخلاقية وألفاظ سيئة.

والدوسري من مواليد 28-8-1988 ويدرس في معهد الادارة العامة بالدمام بقسم برمجة الحاسب.
لــبــدايــة الــصــفــحــة        ألــرجــوع لــلــصــفــحــة الــســابــقــة
فــرفــش   وتــمــتــع   مــع   فـــرفـــش.نـــت
Copyright ® 2007 Farfesh.net & HeHost.com , All rights reserved. Hosting by HeHost.com Hosting the World !