مــفــاجــآت ,  مــا يــخــطــر عــلــى بــالــك  , أفـلام , فـيـديـو كـلـيـبـات , مـسـرحـيـات , أبـراج , الـعـاب , رسـوم مـتـحـركـة , عـنـدمـا يُـفـتـح الـمـلـف , حزازيـر , فـكـاهـات , مقاطع مضحكة , مـقـالات ,   زاويــة خــاصــة لــلــبــالــغــيــن فــقــط   , صحتك , أخبار الفن , عالم الحاسوب , عالم المسينجر , للنساء فقط , للرجال فقط , دردش مع فرفش , عالم الرياضة , أدب وشعر , تحليل الشخصية , عالم الأحياء , عالم المطبخ , عالم الأطفال , للكبار فقط ... والمزيد ...
أهــلاً وســهــلاً بــكــم فــي فــــرفــــش . نـــت
صـفـحـة
الـبـيـت
دردش مع
فـرفـش
أبـراج
ونـكـت
أبـلـغ
صـديـق
سـيـرة
ذاتـيـة
إتـصـل
بــنــا
شـروط
الإستعمال
مـقـاطـع
مـضـحـكـة
أعـلـن
مـعـنـا
عندما يُـفـتَـح
الـمـلـف
مشاكل
وحلول
سر النجاح في الاقتراب من المرأة أو الحديث معها:
إغواء النساء في القرن الحادي والعشرين هو القدرة على البدء معهن ! وقد يبدو لك الامر سهلاً ، ولكنه ليس كذلك. كثيرُ منكم من يعلم مدى صعوبة التمكن من الاقتراب من إمرأة. فلهذا....
لمزيد من التفاصيل
زاويـــة   الـــتـــهـــانـــي
فـــــرفـــــش   مــــعــــنــــا   وتــــمــــتــــع
صحتك أخبار الفن عالم الحاسوب عالم المسينجر للنساء فقط
للرجال فقط عالم الأحياء عالم الرياضة أدب وشعر تحليل الشخصية
شخصيات منوعات عالم الاطفال للكبار فقط عالم المطبخ
فيديو كليباتالعابرسوم متحركة
أفلام أجنبيةمسرحياتافلام عربية
من الطبيعةمسلسلاتمن البحار
Add your FREE Link here   أضف  مجاناً  إرتباطاً  لموقعك  هنا Add your FREE Link here   أضف  مجاناً  إرتباطاً  لموقعك  هنا Add your FREE Link here   أضف  مجاناً  إرتباطاً  لموقعك  هنا
فــرفــش   وتــمــتــع   مــع   فـــرفـــش.نـــت
مـــــنـــــوعـــــات
مهرجان ألأغنية العربية في إسرائيل
بدأت القناة الإسرائيلية الثانية يوم السبت 3-5-2008 بفقرات الدورة الثامنة
بدأت القناة الإسرائيلية الثانية يوم السبت 3-5-2008 بفقرات الدورة الثامنة لمهرجان للأغنية العربية في إسرائيل (عرفزيون)، وشارك فيه ثمانية فنانين عرب فلسطينيين من مختلف المدن والبلدات العربية في إسرائيل.

وافتتح المهرجان الفني على أنغام أغنية مسلسل (باب الحارة) السوري الذي حقق شهرة واسعة في الأوساط العربية.

يذكر أن القناة الإسرائيلية الثانية تنظم هذا المهرجان السنوي للمرة الثامنة على التوالي بهدف كشف المواهب الفنية والموسيقية للشبان والشابات.

وقد تفاعل الحضور مع أغنية باب الحارة الافتتاحية، وقاموا بترديد الأغنية مع الفنانين والفنانات.

ولاقى المهرجان ترحيبا واسعا في الأوساط الشعبية والفنية وحقق نجاحا كبيرا وكشف المواهب الفنية والموسيقية بين المتسابقين حيث حصل الفنان جوارجيوس زيدان على المرتبة الأولى في المهرجان هذا العام.

وحضر المهرجان كل من وزير الثقافة والعلوم غالب مجادلة وشخصيات محلية واجتماعية من رؤساء مجالس ورؤساء شركات في إسرائيل.

مجادلة: المهرجان رسالة سلام

وقال وزير الثقافة والعلوم غالب مجادلة للعربية.نت: تقديم الموسيقا الشرقية في البلاد أمر مهم لأنها تربط الأقطار الشرقية بعضها ببعض، ولأن الموسيقا لغة الشعوب فمن الممكن أن نحقق من خلالها السلام المنشود في المنطقة.

ويضيف مجادلة أن الموسيقا الشرقية أحرزت تقدما كبيرا على المستوى العالمي ووصل صوت الفنان العربي إلى أقصى المعمورة.

أما مديرة الحفل سوزان حجار فقالت: هذا البرنامج يهدف إلى اكتشاف المواهب لدى الفنانين العرب في إسرائيل وتنميتها وتبنيها فنيا وتوجيهها من أجل الانطلاق والتألق والتميز.

الفائزون يسافرون إلى مصر

ومن جهته أكد منتج البرامج، علي العباسي، للعربية.نت الاهتمام الكبير بهذا المهرجان الفني، واعتبره فرصة لإظهار المواهب الفنية لدى الأجيال العربية الشابة، لافتا إلى أن الفائز في هذا المهرجان سيشارك في مهرجان الدار البيضاء الفني في المغرب.

ويذكر أن الإقبال الشعبي على هذا المهرجان يزداد سنة بعد أخرى حيث تقدم فيه أكثر من عشر أغنيات محلية من حيث الكلمة واللحن والتوزيع الموسيقي.

وفي العام المنصرم حصلت الأغنية العربية في إسرائيل على المرتبة الأولى في مسابقة الأغنية العربية في المغرب من بين 14 دولة عربية مشاركة، وسيشارك فنانو "مهرجان عرفزيون" في مهرجان الاسكندرية الفني المصري وفي مهرجان فني كبير سينظم في المغرب العربي على حد قول المنتج الفني للمهرجان علي العباسي.

وأكد علي العباسي أن أغنية مسلسل باب الحارة الشامي المشهور "نوجهها إلى جيراننا بهدف التعايش السلمي والترابط الإنساني بين الشعوب المتجاورة".

ويشار إلى أن افتتاحية مهرجان "عرفزيون بأغنية" مسلسل باب الحارة اقترحها الفنان كارم مطر "على أساس أنها تجمع الجمهور في شيء أحبه الجميع".

وأما ممول هذا البرنامج فهو شركة سلكوم الإسرائيلية للهواتف النقالة وشركة سائد للانتاج الفني.
لــبــدايــة الــصــفــحــة        ألــرجــوع لــلــصــفــحــة الــســابــقــة
فــرفــش   وتــمــتــع   مــع   فـــرفـــش.نـــت
Copyright ® 2007 Farfesh.net & HeHost.com , All rights reserved. Hosting by HeHost.com Hosting the World !