مــفــاجــآت ,  مــا يــخــطــر عــلــى بــالــك  , أفـلام , فـيـديـو كـلـيـبـات , مـسـرحـيـات , أبـراج , الـعـاب , رسـوم مـتـحـركـة , عـنـدمـا يُـفـتـح الـمـلـف , حزازيـر , فـكـاهـات , مقاطع مضحكة , مـقـالات ,   زاويــة خــاصــة لــلــبــالــغــيــن فــقــط   , صحتك , أخبار الفن , عالم الحاسوب , عالم المسينجر , للنساء فقط , للرجال فقط , دردش مع فرفش , عالم الرياضة , أدب وشعر , تحليل الشخصية , عالم الأحياء , عالم المطبخ , عالم الأطفال , للكبار فقط ... والمزيد ...
أهــلاً وســهــلاً بــكــم فــي فــــرفــــش . نـــت
صـفـحـة
الـبـيـت
دردش مع
فـرفـش
أبـراج
ونـكـت
أبـلـغ
صـديـق
سـيـرة
ذاتـيـة
إتـصـل
بــنــا
شـروط
الإستعمال
مـقـاطـع
مـضـحـكـة
أعـلـن
مـعـنـا
عندما يُـفـتَـح
الـمـلـف
مشاكل
وحلول
سر النجاح في الاقتراب من المرأة أو الحديث معها:
إغواء النساء في القرن الحادي والعشرين هو القدرة على البدء معهن ! وقد يبدو لك الامر سهلاً ، ولكنه ليس كذلك. كثيرُ منكم من يعلم مدى صعوبة التمكن من الاقتراب من إمرأة. فلهذا....
لمزيد من التفاصيل
زاويـــة   الـــتـــهـــانـــي
فـــــرفـــــش   مــــعــــنــــا   وتــــمــــتــــع
صحتك أخبار الفن عالم الحاسوب عالم المسينجر للنساء فقط
للرجال فقط عالم الأحياء عالم الرياضة أدب وشعر تحليل الشخصية
شخصيات منوعات عالم الاطفال للكبار فقط عالم المطبخ
فيديو كليباتالعابرسوم متحركة
أفلام أجنبيةمسرحياتافلام عربية
من الطبيعةمسلسلاتمن البحار
Add your FREE Link here   أضف  مجاناً  إرتباطاً  لموقعك  هنا Add your FREE Link here   أضف  مجاناً  إرتباطاً  لموقعك  هنا Add your FREE Link here   أضف  مجاناً  إرتباطاً  لموقعك  هنا
فــرفــش   وتــمــتــع   مــع   فـــرفـــش.نـــت
لــــلــــنــــســــاء فــــقــــط
اختيار فتاة مصر المثالية
اكد الدكتور هاني هلال وزير التعليم العالي والبحث العلمي دعمه لمسابقة
اكد الدكتور هاني هلال وزير التعليم العالي والبحث العلمي دعمه لمسابقة فتاة مصر المثالية الجامعية باعتبارها تدعيم لمسابقة الفتاة المثالية التي تنظمها الجامعات المصرية كل عام.

واشار الوزير خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد لاعلان تفاصيل المسابقة هذا العام ان الوزارة تهدف الي خلق جيل قادر علي تمثيل مصر في المحافل الدولية والعربية خاصة ان الفتاة الفائزة ستمثل مصر في مسابقة فتاة العرب المثالية وتمني فوز الفتاة المصرية في المسابقة النهائية أعلنت السيدة حنان نصر رئيس مجلس الإدارة شركة موشن ميديا عن إقامة مسابقة فتاة مصر المثالية الجامعية لأول مرة تحت رعاية السيد الدكتور هاني هلال وزير التعليم العالي وتعد هذه المسابقة أولى فاعليات مهرجان السياحة العربية الثالث لاختيار فتاة العالم العربي والذي سيبداء في القاهرة في الفترة 23 وحتى 26 يوليو 2008 تحت رعاية السيد زهير جرانة وزير السياحة وهيئة تنشيط السياحة المصرية وينتهي في مملكة البحرين بالمسابقة النهائية لاختيار فتاة العالم العربي 2008 بعد أن استضافت البحرين المسابقة لهذا العام.

وأوضحت السيدة حنان نصر بان الثقة التي منحها معالي وزير التعليم العالي للمسابقة كبيرة في تنظيم مسابقة فتاة مصر المثالية من الجامعات المصرية حكومية وخاصة وتعليم عالي وهذا تشهده مصر لأول مرة في تاريخ المسابقات للطابع الخاص الذي تتميز به المسابقة باعتبارها مسابقة ثقافية تنشر بث روح المثالية لدى الفتيات وتواكب سياسة الجامعات في التربية ودور التعليم في حياة الطالبات.

وأوضحت حنان نصر أن نجاح المسابقة في العامين السابقين خير دليل على إعلاء دور الثقافة والتعليم فاختيار وفاء جناحي المعيدة بكلية الحقوق جامعة البحرين وهى محجبة مما يأكد أن معايير تختلف تماما عن اى مسابقة أخرى , كما أن العالم العربي كله وعلى رأسهم مملكة البحرين رحبوا بإقامة المسابقة النهائية في البحرين وأعطوا الثقة لي في أن أكون بين بناتهن لنكتشف جميعا أن الفتاة العربية لا تقل في ثقافتها وحضورها وذكائها ومظهرها عن فتيات العالم بل تزيد في وعيها الكامل بتقاليد مجتمعها العربي وأصولها الشرقية.

صرحت السيدة حنان نصر رئيسة المهرجان إن مسابقة اختيار فتاة العالم العربي المثالية بدأت عام 2006 بهدف اختيار أفضل فتاة مثالية في العالم العربي في ظل العادات والتقاليد العربية الأصيلة وبملابسهن الوطنية ويحملهن مسئولية كبيرة لمدة عام سواء داخل بلادهن أو على مستوى العالم العربي وذلك من خلال تنظيم برامج لهم لخدمة المجتمعات المدنية العربية . وتوجية الشباب العربي لمساعدة الأطفال وكذلك خدمة الأقطار الشقيقة من خلال قوافل الخير العربية باعتبارها الهدف الأكبر للمسابقة.

وأوضحت السيدة حنان نصر رئيس المهرجان أن المسابقة النهائية هذا العام ستقام في البحرين لأول مرة وجارى وضعها تحت رعاية رئيس وزارة المملكة وتشهد مسابقة هذا العام تنظيم مسابقة الفتاة المثالية بشكل مستقل في كل دولة عربية لاختيار 22 فتاة عربية يشاركن جميعا في المسابقة النهائية.

أضافت السيدة حنان نصر أن البرنامج قافلة الخير لمسابقة هذا العام سوف تشمل حملة لمساعدة أطفال العراق متضررين الحرب والموجودين في مصر وسوريا والأردن تحت رعاية سمو الشيخة سبيكة زوجة ملك البحرين وستبداء في ديسمبر القادم بالتعاون مع جمعيه سيدات الأعمال بالبحرين وundb ؛التعاون مع مؤسسه النور المغربي الخيرية بتنظيم قوافل للعمل الميداني للفتيات في إطار برنامج مكافحه العمى تحت عنوان حق الأبصار للجميع "أضافه لبرنامج للفتيات لنشر الوعي الثقافي والفكر لدى أمثالهم من خلال الدعوة لعدم التميز نتيجة الديانة أو الجنس أو اللون اوالعرق،واستضافه أمثالهم من فتيات أبناء الجيل الثالث في أمريكا وأوربا في برامج ورحلات لمصر بالتعاون مع جمعيه تواصل الفراعنة تحت رعاية معالي الوزيرة عائشة عبدالهادى وزيره القوى العاملة.

وقال السيد / صفوت عمران المستشار الاعلامى للمهرجان أن شروط مسابقه فتاه مصر الجامعية المثالية يشمل أن تكون طالبة بالجامعة وعمرها بين 19 و25 سنه ومتفوقة دراسيا وتجيد احد اللغات الاجنبيه أجاده تامة ولها نشاط جامعي ثقافي او رياضي ملحوظ وتتمتع بسلوك منضبط وسمعه طيبه ولديها رغبه في العمل الاجتماعي والتطوعي للمشاركة في قوافل الخير وخدمه مجتمعها وليس لديها إيه أفكار تطرفيه شكلا وسلوكا ولا يوجد مانع من أن تكون محجبه.

وأضاف إن أهداف المسابقة بث الروح المثالية لدى الفتيات وجعل الفائزات قدوه لغيرهن ومثلا يحتذي به وإظهار دور التعليم والثقافة في بناء الشخصية وبث روح التعاون والعطاء لدى الفتيات وإظهار دور الأساتذة والعلماء والخبراء في بناء الأجيال المثالية وتأكيد ما وصلت إليه الفتاة العربية من علم وثقافة وتحضر في ظل عاداتها الشرقية الأصيلة أمام جميع دول العالم.

وأشار الي ان المسابقة ستقام هذا العام بشكل منفرد في كل من السعودية والبحرين والامارات وقطر وعمان واليمن ولبنان والاردن وسوريا والسودان والمغرب والجزائر وتونس وليبيا والعراق وسوف تشارك الفتيات الفائزات في مسابقة فتاة العرب المثالية في البحرين في نوفمبر القادم.
لــبــدايــة الــصــفــحــة        ألــرجــوع لــلــصــفــحــة الــســابــقــة
فــرفــش   وتــمــتــع   مــع   فـــرفـــش.نـــت
Copyright ® 2007 Farfesh.net & HeHost.com , All rights reserved. Hosting by HeHost.com Hosting the World !