مــفــاجــآت ,  مــا يــخــطــر عــلــى بــالــك  , أفـلام , فـيـديـو كـلـيـبـات , مـسـرحـيـات , أبـراج , الـعـاب , رسـوم مـتـحـركـة , عـنـدمـا يُـفـتـح الـمـلـف , حزازيـر , فـكـاهـات , مقاطع مضحكة , مـقـالات ,   زاويــة خــاصــة لــلــبــالــغــيــن فــقــط   , صحتك , أخبار الفن , عالم الحاسوب , عالم المسينجر , للنساء فقط , للرجال فقط , دردش مع فرفش , عالم الرياضة , أدب وشعر , تحليل الشخصية , عالم الأحياء , عالم المطبخ , عالم الأطفال , للكبار فقط ... والمزيد ...
أهــلاً وســهــلاً بــكــم فــي فــــرفــــش . نـــت
صـفـحـة
الـبـيـت
دردش مع
فـرفـش
أبـراج
ونـكـت
أبـلـغ
صـديـق
سـيـرة
ذاتـيـة
إتـصـل
بــنــا
شـروط
الإستعمال
مـقـاطـع
مـضـحـكـة
أعـلـن
مـعـنـا
عندما يُـفـتَـح
الـمـلـف
مشاكل
وحلول
سر النجاح في الاقتراب من المرأة أو الحديث معها:
إغواء النساء في القرن الحادي والعشرين هو القدرة على البدء معهن ! وقد يبدو لك الامر سهلاً ، ولكنه ليس كذلك. كثيرُ منكم من يعلم مدى صعوبة التمكن من الاقتراب من إمرأة. فلهذا....
لمزيد من التفاصيل

زاويـــة   الـــتـــهـــانـــي
فـــــرفـــــش   مــــعــــنــــا   وتــــمــــتــــع
صحتك أخبار الفن عالم الحاسوب عالم المسينجر للنساء فقط
للرجال فقط عالم الأحياء عالم الرياضة أدب وشعر تحليل الشخصية
شخصيات منوعات عالم الاطفال للكبار فقط عالم المطبخ
فيديو كليباتالعابرسوم متحركة
أفلام أجنبيةمسرحياتافلام عربية
من الطبيعةمسلسلاتمن البحار
Add your FREE Link here   أضف  مجاناً  إرتباطاً  لموقعك  هنا Add your FREE Link here   أضف  مجاناً  إرتباطاً  لموقعك  هنا Add your FREE Link here   أضف  مجاناً  إرتباطاً  لموقعك  هنا
فــرفــش   وتــمــتــع   مــع   فـــرفـــش.نـــت
لــــــلــــــكــــــبــــــار فــــــقــــــط
الفتيات المسلمات والعلوم الجنسية في المانيا
على الرغم من اصدار محكمة المانية قرارا بوجوب مشاركة الفتيات المسلمات في
على الرغم من اصدار محكمة المانية قرارا بوجوب مشاركة الفتيات المسلمات في حصة علم الأحياء والعلوم الجنسية لشرح الحياة الجنسية بشكل علمي لان الاسلام لا يمنع ذلك طالما انه في اطار العلم، الا ان هذا القرار قوبل برفض الكثير من العائلات ما وضع المدارس في موقف حرج.

وكانت المحكمة الإدارية في هامبورغ قد اصدرت قبل اشهر قرارها هذا ردا على دعوى تقدمت بها والدة تركية في هامبورغ من أجل الحصول على إذن يسمح لابنتها بالتغيب عن حصة الجنس وهي من الحصص الأساسية في المنهاج التعليم الألماني.

وحجة الأم أن هذه الحصة التعليمة سببت إرباكا وصراعا نفسيا لابنتيها، وان الحديث عن الجنس في الإسلام مسموح بعد الزواج لا قبله وعليه لا يجب تقديم شرحا عنه للتلميذات المسلمات حتى ولو كان في اطار علمي.

وسبق لعائلة تركية في برلين أن اخفقت في الحصول على اذن من إدارة المدرسة لإعفاء ابنتها من هذه الحصة فلجأت إلى القضاء عله يساندها، لكن قراره كان عكس ما تمنته.

وأعطى القاضي المدرسة الحق في إعفاء التلميذات من حصة الجنس فقط في حالات خاصة ولأسباب معينة. وحجة القاضي انه يرفض اي تربية يخفي فيها الوالدان أو يمنعان الأولاد من الاطلاع والمعرفة استنادا إلى حجج دينية متعصب. ومن الأهداف التربوية الشرعية للمدارس الألمانية توفير الفرص للتلاميذ والتلميذات عبر الشرح الذي يقدم لهم لرسم أفكار ذاتية تؤهلهم لتحمل المسؤوليات. ولا ترى المحكمة في قرارها أي خطر يهدد نفسية الاولاد.

ولقد اعتبرت وزارة التربية في هامبورغ قرار القاضي خطوة خففت على المدارس صعوبة المناقشات مع ذوي التلميذات اللذين يعارضون مشاركة بناتهم في حصة الجنس، وما يلفت النظر اظهار مسؤولين في عدة تجمعات تركية في ألمانيا ترحيب بالقرار.
فحسب قول رئيس الجالية التركية حقي كسكين ستعم الفوضى إذا ما وضع كل ولي أمر قانونا خاصا به يتعلق بحصة الجنس. وكما قال ايضا ان الجنس ليس قضية محظورة في الإسلام ولا يجب أن تمنع العائلات المسلمة بناتها من المشاركة في هذه الحصة، فنظرة الأولاد المسلمين للمجتمع سوف تصاب بالتشوش إذا ما فصلوا خلال حصة العلوم الجنسية عن باقي التلاميذ. وألقى الوم على بعض أولياء الأمر المسلمين لأنهم قلما يلبون دعوة إدارة المدرسة من أجل مناقشة أمور تتعلق بأبنائهم.

والمشكلة الاخرى التي لم تحل بعد فرض ادارة المدارسة الالمانية على الفتيات المسلمات ممارسة كل أنواع الرياضة منها السباحة والعديدات يمتنعن عنها لأسباب دينية منها لبس ملابس السباحة، وكحل وسط قام عدد من المدارس بفصل الصبيان عن البنات عند ممارسة هذا الرياضة.

وحسب أرقام مكتب الإحصائيات الاتحادي ووزارة التربية والتعليم يصل عدد التلاميذ المسلمين في المدارس الألمانية إلى قرابة 800 ألف ويشكلون بذلك 5،5 في المائة من إجمالي عدد التلاميذ. وأكبرعدد متواجد في ولاية وستفاليا شمال الراين (256 الف ) يتبع ذلك ولاية هسن ( 70ألف) ثم ولايتي بادن فورتنبيرغ وبافاريا، ففي كل ولاية قرابة 65 ألف.

لــبــدايــة الــصــفــحــة        ألــرجــوع لــلــصــفــحــة الــســابــقــة
فــرفــش   وتــمــتــع   مــع   فـــرفـــش.نـــت
Copyright ® 2007 Farfesh.net & HeHost.com , All rights reserved. Hosting by HeHost.com Hosting the World !