مــفــاجــآت ,  مــا يــخــطــر عــلــى بــالــك  , أفـلام , فـيـديـو كـلـيـبـات , مـسـرحـيـات , أبـراج , الـعـاب , رسـوم مـتـحـركـة , عـنـدمـا يُـفـتـح الـمـلـف , حزازيـر , فـكـاهـات , مقاطع مضحكة , مـقـالات ,   زاويــة خــاصــة لــلــبــالــغــيــن فــقــط   , صحتك , أخبار الفن , عالم الحاسوب , عالم المسينجر , للنساء فقط , للرجال فقط , دردش مع فرفش , عالم الرياضة , أدب وشعر , تحليل الشخصية , عالم الأحياء , عالم المطبخ , عالم الأطفال , للكبار فقط ... والمزيد ...
أهــلاً وســهــلاً بــكــم فــي فــــرفــــش . نـــت
صـفـحـة
الـبـيـت
دردش مع
فـرفـش
أبـراج
ونـكـت
أبـلـغ
صـديـق
سـيـرة
ذاتـيـة
إتـصـل
بــنــا
شـروط
الإستعمال
مـقـاطـع
مـضـحـكـة
أعـلـن
مـعـنـا
عندما يُـفـتَـح
الـمـلـف
مشاكل
وحلول
سر النجاح في الاقتراب من المرأة أو الحديث معها:
إغواء النساء في القرن الحادي والعشرين هو القدرة على البدء معهن ! وقد يبدو لك الامر سهلاً ، ولكنه ليس كذلك. كثيرُ منكم من يعلم مدى صعوبة التمكن من الاقتراب من إمرأة. فلهذا....
لمزيد من التفاصيل

زاويـــة   الـــتـــهـــانـــي
فـــــرفـــــش   مــــعــــنــــا   وتــــمــــتــــع
صحتك أخبار الفن عالم الحاسوب عالم المسينجر للنساء فقط
للرجال فقط عالم الأحياء عالم الرياضة أدب وشعر تحليل الشخصية
شخصيات منوعات عالم الاطفال للكبار فقط عالم المطبخ
فيديو كليباتالعابرسوم متحركة
أفلام أجنبيةمسرحياتافلام عربية
من الطبيعةمسلسلاتمن البحار
Add your FREE Link here   أضف  مجاناً  إرتباطاً  لموقعك  هنا Add your FREE Link here   أضف  مجاناً  إرتباطاً  لموقعك  هنا Add your FREE Link here   أضف  مجاناً  إرتباطاً  لموقعك  هنا
فــرفــش   وتــمــتــع   مــع   فـــرفـــش.نـــت
لــــــلــــــكــــــبــــــار فــــــقــــــط
الخطوة الأولى نحو حياة جنسية مثالية
"الهدوء والاسترخاء، عدم محاولة التحكم بالوضع، الاستماع، المعرفة، الشعور،
"الهدوء والاسترخاء، عدم محاولة التحكم بالوضع، الاستماع، المعرفة، الشعور، التفكير في الشريك - وفي أنفسكم أيضا".

جميع الأمور الضرورية كي تكون حياتكم الزوجية على أفضل ما يكون.

ما هي رؤيتك للعلاقات الجنسية ؟

الجنس والحياة الجنسية هو نوع من التواصل ما بين الناس وعمل مشترك بين شخصين. في العلاقات الجنسية، مثل أي مجال آخر تريدون تحقيق النجاح فيها فيجب الاستثمار فيه: عن طريق التعلم، والتمرن والتجدد المتواصل. الجنس هو أمر سهل لا حاجة لتعقيده وتحقيق إنجازات فيه، بل يجب الاستمتاع به.

ما هو أهم شي في العلاقات الجنسية؟

إن العلاقات الجنسية الجيدة تأتي بدافع الحب. أنا لا أظن ولا أعتقد أن شخص ما يمكنه أن يكون "تقني جنس" جيد إذا لم يكن ذلك ضمن علاقة حب. إن أهم شيء يحتاجه الناس من أجل الاستمتاع بالجنس هو الهدوء وعدم محاولة التحكم بالوضع. والاستماع "والعزف" كعازف جيد. من أجل إقامة علاقة جنسية يجب أن نكون على معرفة بأنفسنا وبشريكنا، ويجب أن نكون مصغين: لجسم ومشاعر شريكنا ولأنفسنا ولأجسامنا أيضا.

كيف يتم الحفاظ على حيوية الحياة الجنسية؟

إن أحد أكثر الأمور التي ينصح بها في هذا الموضوع هي اللعب. نعم. يتبين بأن مجرد لعب الأزواج يحسن الحياة الزوجية. بالإضافة إلى ذلك يجب التفكير في الأمور التي لم تقوموا بها منذ زمن بعيد. يمكنكم أيضا إعداد قائمة (يمكن للنساء أن يسجلن هذه القائمة وأفترض أن الرجال سيكتفون بإعدادها في أذهانهم) وفي كل مرة يمكن القيام بشيء من القائمة. وفي بعض الأحيان من المهم الانقطاع عن مجريات الحياة اليومية والخروج في "رحلة جنسية".

يتناول أخصائيو الجنس بطبيعة الحال مواضيع تكون في أغلب الأحيان محرجة للعديد منا، ونحن نعتقد بأنهم سمعوا وشاهدوا "كل شيء".هل من الممكن مفاجأة أخصائي الجنس؟

لا تستغربوا. حضر إلى خلال هذه السنة زوج للعلاج لديه العديد من المشاكل في الحياة الزوجية والجنسية أيضا. وقد أنهيا العلاج بنجاح. وفي يوم من الأيام اتصل بي الزوج وقال لي إن أخوه على وشك الزواج ويريد أن يقدم لهما هدية زواج أربع جلسات في عيادتي. فأجبته بأنني مستعد للقائهما مرة واحدة فقط كي أسمع ما إذا كان لديهما مشكلة أصلا، وبأنني لا أستطيع أن أعالج من لا يعانون من المشاكل. ولكنه رغم ذلك طلب أن أجلس كي أتحدث إليهما، وقد كان ذلك مسليا جدا. وهي المرة الأولى التي أجلس فيها مع زوج لم يتوجه إليه بسبب مشكلة ما، بل لأن أخاه الأكبر اعتقد بأن من المفضل ألا يكرر أخاه الأصغر الأخطاء التي قام بها هو في حياته الزوجية. وقد أعطيتهما "وظائف منزلية" ولا أعلم إذا كنت قد ساهمت في تحسين حياتهما الجنسية بأي شكل، ولكنني ساهمت بشيء ما بالتأكيد. وقد أعجبتني الفكرة الأصلية: أن أكون هدية زواج.

لــبــدايــة الــصــفــحــة        ألــرجــوع لــلــصــفــحــة الــســابــقــة
فــرفــش   وتــمــتــع   مــع   فـــرفـــش.نـــت
Copyright ® 2007 Farfesh.net & HeHost.com , All rights reserved. Hosting by HeHost.com Hosting the World !