مــفــاجــآت ,  مــا يــخــطــر عــلــى بــالــك  , أفـلام , فـيـديـو كـلـيـبـات , مـسـرحـيـات , أبـراج , الـعـاب , رسـوم مـتـحـركـة , عـنـدمـا يُـفـتـح الـمـلـف , حزازيـر , فـكـاهـات , مقاطع مضحكة , مـقـالات ,   زاويــة خــاصــة لــلــبــالــغــيــن فــقــط   , صحتك , أخبار الفن , عالم الحاسوب , عالم المسينجر , للنساء فقط , للرجال فقط , دردش مع فرفش , عالم الرياضة , أدب وشعر , تحليل الشخصية , عالم الأحياء , عالم المطبخ , عالم الأطفال , للكبار فقط ... والمزيد ...
أهــلاً وســهــلاً بــكــم فــي فــــرفــــش . نـــت
صـفـحـة
الـبـيـت
دردش مع
فـرفـش
أبـراج
ونـكـت
أبـلـغ
صـديـق
سـيـرة
ذاتـيـة
إتـصـل
بــنــا
شـروط
الإستعمال
مـقـاطـع
مـضـحـكـة
أعـلـن
مـعـنـا
عندما يُـفـتَـح
الـمـلـف
مشاكل
وحلول
سر النجاح في الاقتراب من المرأة أو الحديث معها:
إغواء النساء في القرن الحادي والعشرين هو القدرة على البدء معهن ! وقد يبدو لك الامر سهلاً ، ولكنه ليس كذلك. كثيرُ منكم من يعلم مدى صعوبة التمكن من الاقتراب من إمرأة. فلهذا....
لمزيد من التفاصيل

زاويـــة   الـــتـــهـــانـــي
فـــــرفـــــش   مــــعــــنــــا   وتــــمــــتــــع
صحتك أخبار الفن عالم الحاسوب عالم المسينجر للنساء فقط
للرجال فقط عالم الأحياء عالم الرياضة أدب وشعر تحليل الشخصية
شخصيات منوعات عالم الاطفال للكبار فقط عالم المطبخ
فيديو كليباتالعابرسوم متحركة
أفلام أجنبيةمسرحياتافلام عربية
من الطبيعةمسلسلاتمن البحار
Add your FREE Link here   أضف  مجاناً  إرتباطاً  لموقعك  هنا Add your FREE Link here   أضف  مجاناً  إرتباطاً  لموقعك  هنا Add your FREE Link here   أضف  مجاناً  إرتباطاً  لموقعك  هنا
فــرفــش   وتــمــتــع   مــع   فـــرفـــش.نـــت
لــــــلــــــكــــــبــــــار فــــــقــــــط
‘الجنس الإلكتروني‘ يطيح بتجارة المجلات الإباحية في مصر
أطاحت المواقع الالكترونية التي تقدم
أطاحت المواقع الالكترونية التي تقدم "ثقافة جنسية" أو ما يطلق عليه البعض "الجنس الالكتروني" بتجارة المجلات الإباحية التي كانت تنتشر خلسة في شوارع وسط القاهرة في مصر.

وتحكي مراسلة صحيفة الحياة اللندنية أمينة خيري في تقرير لها من القاهرة قصة "عم أحمد" الذي كان في زمن ما قبل تقنية المعلومات "ملك الممنوعات" في وسط القاهرة، على رغم أن نشاطه التجاري كما يبدو للجميع هو بيع الجرائد والمجلات والكتب الأجنبية والعربية المستعملة.

وكان الموقع الذي يحتله "عم أحمد" في سبعينيات القرن العشرين وثمانينياته وشطر من تسعينياته، قِبلة لطلاب المدارس الثانوية والجامعات، إضافة إلى بعض الشباب من العمال والموظفين.
وفي مساء يوم الخميس كانت الجموع تحتشد حوله وهو يستمتع بإدارة حركة البيع وتنظيمها. وحينها، امتلك أكبر تنويعة من المجلات الأجنبية الإباحية التي كان يشتريها بطرقه الخاصة من المسافرين الذين ينجحون في الدخول بها خلسة إلى البلاد.

وتوافرت عند "عم أحمد" الكتب العربية التي تتناول قضايا الجنس بشكل مبتذل وعار من النواحي العلمية تماماً، إضافة إلى الكثير من الصور والبوسترات الساخنة لنساء في أوضاع مثيرة.

وكما تشير الصحيفة، ففي أواخر التسعينيات، شرع الحال في التغير، وجاءت الثورة المعلوماتية بكل قوتها عبر الانترنت وما تحمله من ثقافة جنسية، لتحمل تهديداً كأنه موجه بصفة شخصية إلى "عم أحمد" وتجارته.

وبدأ "عم أحمد" يشعر بوطأة الهجمة التكنولوجية على تجارته شيئاً فشيئًا، وشرع زبائنه في التناقص تدريجياً. في البداية، ظن الرجل أن الموضوع ليس إلا موضة سرعان ما ستزول وتعود الأمور إلى أصلها، ولكن حدث أن الوضع "تدهور" تماماً بالنسبة لـ"عم أحمد" وزملائه المنتشرين على أرصفة وسط القاهرة وغيرها من المناطق، والذين اعتادوا المتاجرة بكتب الجنس الرخيص.

وقد انصرف الشباب الراغبون في التزود بمواد جنسية إلى الإنترنت والهواتف المحمولة كبديل أكثر سرية وخصوصية، وأرخص سعراً من المواد المعروضة على الأرصفة في ظل مجتمعات لا توفر مصادر "مشروعة" للثقافة الجنسية، كما تقول الصحيفة.

ويوضح محمد (20 سنة) أن "اضطرار بعضهم للوقوف في الشارع للبحث عن كتاب أو مجلة أو حتى صورة مثيرة فيه الكثير من الحرج، إضافة إلى الخوف من أن يفتضح أمره أو يقوده حظه العاثر إلى أن يمر من ذلك المكان في ذلك التوقيت بالذات قريب أو جار له فتكون الفضيحة مُدوّية".

ويتفق معه في الرأي تامر (21 سنة) الذي يقول إن "إحدى أبرز مميزات تكنولوجيا المعلومات أنها تحافظ على خصوصية البشر وأسرارهم، وذلك في كل المجالات، ومن ضمنها تقديم المعلومات الجنسية لمن يرغب، سواء تلك التي تتخذ طابعاً علمياً أو التي تقع في إطار إثارة الغرائز... إن الخيار يتوقف على شخصية المستخدم وأخلاقه".

لــبــدايــة الــصــفــحــة        ألــرجــوع لــلــصــفــحــة الــســابــقــة
فــرفــش   وتــمــتــع   مــع   فـــرفـــش.نـــت
Copyright ® 2007 Farfesh.net & HeHost.com , All rights reserved. Hosting by HeHost.com Hosting the World !