مــفــاجــآت ,  مــا يــخــطــر عــلــى بــالــك  , أفـلام , فـيـديـو كـلـيـبـات , مـسـرحـيـات , أبـراج , الـعـاب , رسـوم مـتـحـركـة , عـنـدمـا يُـفـتـح الـمـلـف , حزازيـر , فـكـاهـات , مقاطع مضحكة , مـقـالات ,   زاويــة خــاصــة لــلــبــالــغــيــن فــقــط   , صحتك , أخبار الفن , عالم الحاسوب , عالم المسينجر , للنساء فقط , للرجال فقط , دردش مع فرفش , عالم الرياضة , أدب وشعر , تحليل الشخصية , عالم الأحياء , عالم المطبخ , عالم الأطفال , للكبار فقط ... والمزيد ...
أهــلاً وســهــلاً بــكــم فــي فــــرفــــش . نـــت
صـفـحـة
الـبـيـت
دردش مع
فـرفـش
أبـراج
ونـكـت
أبـلـغ
صـديـق
سـيـرة
ذاتـيـة
إتـصـل
بــنــا
شـروط
الإستعمال
مـقـاطـع
مـضـحـكـة
أعـلـن
مـعـنـا
عندما يُـفـتَـح
الـمـلـف
مشاكل
وحلول
سر النجاح في الاقتراب من المرأة أو الحديث معها:
إغواء النساء في القرن الحادي والعشرين هو القدرة على البدء معهن ! وقد يبدو لك الامر سهلاً ، ولكنه ليس كذلك. كثيرُ منكم من يعلم مدى صعوبة التمكن من الاقتراب من إمرأة. فلهذا....
لمزيد من التفاصيل

زاويـــة   الـــتـــهـــانـــي
فـــــرفـــــش   مــــعــــنــــا   وتــــمــــتــــع
صحتك أخبار الفن عالم الحاسوب عالم المسينجر للنساء فقط
للرجال فقط عالم الأحياء عالم الرياضة أدب وشعر تحليل الشخصية
شخصيات منوعات عالم الاطفال للكبار فقط عالم المطبخ
فيديو كليباتالعابرسوم متحركة
أفلام أجنبيةمسرحياتافلام عربية
من الطبيعةمسلسلاتمن البحار
Add your FREE Link here   أضف  مجاناً  إرتباطاً  لموقعك  هنا Add your FREE Link here   أضف  مجاناً  إرتباطاً  لموقعك  هنا Add your FREE Link here   أضف  مجاناً  إرتباطاً  لموقعك  هنا
فــرفــش   وتــمــتــع   مــع   فـــرفـــش.نـــت
لــــــلــــــكــــــبــــــار فــــــقــــــط
نهى.. إمرأة تعشق الحرام
أكبر كارثة يرتكبها رجل هى ان يتزوج من امرأة منحرفة. أيضا تكون المراة سيئة
أكبر كارثة يرتكبها رجل هى ان يتزوج من امرأة منحرفة. أيضا تكون المراة سيئة الحظ عندما يكون زوجها انسان لا يعرف الحلال أو الرحمة. لكن الطامة الكبري ان يكون الاثنان غير صالحين يجتمعان علي الحرام ويفترقان علي الحرام. تلك هى قصة "نهى" التى تبلغ من العمر 25 عاما تزوجت من شخص كانت تعلم انه يتاجر في الكيف ورغم هذا تزوجته لانها كانت تحلم بالثراء وتاجر الكيف سوف يحقق لها هذا الثراء بعد الزواج انجبت طفلا وكانت حياتها مليئة بالخير والشر.

المال موجود لكن مداهمات رجال الشرطة كانت مستمرة علي منزل الزوجية وبرغم ذلك كانت الفلوس الحرام في يدها كثيرة فكانت لاتعبأ بمداهمات رجال الشرطة واستمرت الايام حتي سقط زوجها في احد الاكمنة ومعه كمية من المخدرات بكل اشكالها. تم القبض عليه وضاع معه حلم الثراء وحكمت المحكمة عليه بالاشغال الشاقة المؤبدة .

ضاع حلم الثراء من عيون الزوجة واصبحت تعيش هي وابنها في شقتها لادخل لها بدأت تبيع بعض منقولات الشقة حتي حضر اليها شقيق زوجها بدأ يتردد عليها ويعطيها من المال ماتريد ومن كثرة التردد عليها بدأت تحس بالحب نحوه وهو أيضا كان يقيم عندها بصفة مستمرة حتي وقع المحظور.

وعاشت بعض الوقت في الحب المحرم نسي انها زوجة اخيه كما نست هي انه شقيق زوجها كان الشيطان ثالثهما والرغبة المحرمة تجمعهما.

اصبح الحرام لغة التعامل بينهما طلبت منه ان يقيم معها في الشقة واوهمت الجيران انها طلقت من زوجها وتزوجت شقيقه الاصغر حتي يقوم بتربية الطفل الصغير عاشت معه وطلبت من ابنها ان يقول لعمه كلمة بابا الطفل صغير لايعرف شيئا واستمرت الحياه المليئة بالمحرمات بينهما حتي جاءت لحظة تشاجرا فيها معا. وانكشف امرهما وعرف الجيران انها تعيش مع شقيق زوجها في الحرام.

وبحسب صحيفة "الجمهورية المصرية" اجتمع الجيران وطلبوا من الشاب عدم الحضور مرة ثانية الي المنزل والا سيبلغون الشرطة ولكن المرأة لم تجد من يصرف عليها بدأت تفكر في طريق للشيطان من جهة أخري تتعرف علي بعض الشباب ورجال الاعمال وتذهب اليهم مقابل وقت من المتعة الحرام وكانت تطلب في المقابلة الوحدة مائتي جنيه اصبحت تخرج من المنزل في الصباح تذهب بأبنها الي حضانة ثم تذهب بعد ذلك الي من يدفع الثمن وترجع الي منزلها ومعها الفاكهة والخضروات والهدايا واستمرت علي هذا الحال الحرام .

حتي جاءت لحظة السقوط الكبري واثناء وجودها بأحدي الشقق المفروشة والمعروفة لدي رجال الشرطة بأنها مشبوهة داهمت مباحث الاداب الشقة تم القبض عليها مع رجلين واعترفا انهما يمارسان الرذيلة معها مقابل المال وانها حضرت الي الشقة من أجل ذلك. احيلت المتهمة والرجلان الي النيابة والتي أمرت بحبسهم 4 ايام علي ذمة التحقيق .

لــبــدايــة الــصــفــحــة        ألــرجــوع لــلــصــفــحــة الــســابــقــة
فــرفــش   وتــمــتــع   مــع   فـــرفـــش.نـــت
Copyright ® 2007 Farfesh.net & HeHost.com , All rights reserved. Hosting by HeHost.com Hosting the World !