مــفــاجــآت ,  مــا يــخــطــر عــلــى بــالــك  , أفـلام , فـيـديـو كـلـيـبـات , مـسـرحـيـات , أبـراج , الـعـاب , رسـوم مـتـحـركـة , عـنـدمـا يُـفـتـح الـمـلـف , حزازيـر , فـكـاهـات , مقاطع مضحكة , مـقـالات ,   زاويــة خــاصــة لــلــبــالــغــيــن فــقــط   , صحتك , أخبار الفن , عالم الحاسوب , عالم المسينجر , للنساء فقط , للرجال فقط , دردش مع فرفش , عالم الرياضة , أدب وشعر , تحليل الشخصية , عالم الأحياء , عالم المطبخ , عالم الأطفال , للكبار فقط ... والمزيد ...
أهــلاً وســهــلاً بــكــم فــي فــــرفــــش . نـــت
صـفـحـة
الـبـيـت
دردش مع
فـرفـش
أبـراج
ونـكـت
أبـلـغ
صـديـق
سـيـرة
ذاتـيـة
إتـصـل
بــنــا
شـروط
الإستعمال
مـقـاطـع
مـضـحـكـة
أعـلـن
مـعـنـا
عندما يُـفـتَـح
الـمـلـف
مشاكل
وحلول
سر النجاح في الاقتراب من المرأة أو الحديث معها:
إغواء النساء في القرن الحادي والعشرين هو القدرة على البدء معهن ! وقد يبدو لك الامر سهلاً ، ولكنه ليس كذلك. كثيرُ منكم من يعلم مدى صعوبة التمكن من الاقتراب من إمرأة. فلهذا....
لمزيد من التفاصيل
زاويـــة   الـــتـــهـــانـــي
فـــــرفـــــش   مــــعــــنــــا   وتــــمــــتــــع
صحتك أخبار الفن عالم الحاسوب عالم المسينجر للنساء فقط
للرجال فقط عالم الأحياء عالم الرياضة أدب وشعر تحليل الشخصية
شخصيات منوعات عالم الاطفال للكبار فقط عالم المطبخ
فيديو كليباتالعابرسوم متحركة
أفلام أجنبيةمسرحياتافلام عربية
من الطبيعةمسلسلاتمن البحار
Add your FREE Link here   أضف  مجاناً  إرتباطاً  لموقعك  هنا Add your FREE Link here   أضف  مجاناً  إرتباطاً  لموقعك  هنا Add your FREE Link here   أضف  مجاناً  إرتباطاً  لموقعك  هنا
فــرفــش   وتــمــتــع   مــع   فـــرفـــش.نـــت
صـــــحـــــتـــــك
مضاعفات خطورة الترامال على استمرارية العملية الجنسية
الترامال يحتوي على مركبات الأفيون
الترامال يحتوي على مركبات الأفيون المخدرة وله مضاعفات خطرة على استمرارية العملية الجنسية

حذر الدكتور محمد العفيفي مدير مكتب الأمم المتحدة المعني بالوقاية من الإدمان والجريمة المواطنين خاصة المتزوجين منهم من استعمال عقار ودواء الترامال موضحا أن هذا العقار الذي يؤخر عملية القذف عند ممارسة العلاقة الجنسية ويطيلها له مضاعفات وخطورة على جسم الإنسان من ناحية أن هذا الشخص الذي يستخدمه باستمرار لا يستطيع أن يمارس العملية الجنسية إلا من خلاله وهذا ينعكس سلبا على نفسيته من جميع الجوانب خاصة المتعلقة منها بالناحية الجنسية مشيرا أن هذا العقار يستخدم في العادة كمسكن قوي للألأم لأنه يحتوي على مجموعة من المركبات.

ونتيجة لحالة الإحباط واليأس التي يعاني منها المواطنين خاصة الأزواج فأنهم يترددون على الصيدليات لشراء هذا العقار من دواء الترامال ظنا منهم أنه سيخفف عنهم ويشعرهم بالسعادة وسيطيل مدة الجماع وبالتالي سيؤخر عملية القذف ولا يعون ويفهمون مدي خطورته ومضاعفاته على صحتهم كما يؤكد الدكتور العفيفي قائلا :" أنه هذا العقار يحتوي في مركباته على مركبات الأفيون المدمنة والمخدرة ".

ويعتبر دواء الترامال من أكثر أصناف الأدوية بيعا ورواجا في الصيدليات في قطاع غزة نظرا للإقبال الكبير عليه من قبل المتزوجين وفي هذا المجال قال صاحب أحد الصيدليات في مخيم البريج " أن أكثر مبيعاته من أصناف الدواء هو الترامال نظرا للإقبال الكبير عليه " معللا ذلك بالحالة السيئة التي يعيشها الأزواج والمشاكل التي يعانون منها خاصة المتعلقة منها بالفقر والبطالة والخلافات والمناكفات السياسية ويوضح صاحب الصيدلية الذي لم يفصح عن اسمه أن المتزوج يأتي إلى الصيدلية بدون روشتة ويصر على شراء هذا الدواء بالرغم من محاولة تفهيمه والشرح له أن صرف هذا الدواء ممنوع إلا من خلال روشتة يصفها له الطبيب المعالج مشيرا أنه لدينا تعميم من وزارة الصحة بعدم صرف هذا الدواء إلا من خلال الطبيب.

ومن الغريب أن دواء الترامال وأيضا معه الفياغرا يباع إلى الصيدليات بطرق غير شرعية حيت أن معظمه يأتي عبر الأنفاق بواسطة تجار لا يهمهم صحة المواطنين ويضيف صاحب الصيدلية للأسف نكون مضطرين شراء هذا الدواء وغيره من هؤلاء التجار الذين يأتون به عبر الأنفاق معللا ذلك أنه لو لم نشتريه فأن الزبائن سينخفضون وبالتالي البيع سينخفض مشيرا أن الذي يشتري الترامال لا بد أن يشتري معه أصناف أخري حتى يمنع الشك وفي نفس الوقت سيباع في صيدليات أخرى.

ونظرا لخطورة هذا الدواء واستعماله بشكل مفرط من قبل الأزواج أصدرت وزارة الصحة تعميما على الصيدليات تطالبهم بعدم بيع هذا الدواء إلا من خلال وصفة الطبيب المعالج وحذرتهم كل من يخالف ذلك يعرض نفسه للمساءلة وهذا ما أكده الدكتور العفيفي قائلا : " أن هناك بالفعل قرار وتعميم من وزارة الصحة بهذا الخصوص ".

وتنتشر في قطاع غزة ظاهرة تعاطي دواء الثرامال خاصة بين المتزوجين من مختلف الفئات العمرية بشكل كبير جدا حتى أن الحديث فيه وتعاطيه أصبح عادة فسرعان ما تجد في جلسة من الجلسات أن يقوم شخص بتعاطي هذا العقار بتوزيع عدد من الحبات والأشرطة على المتواجدين بدون سرية وفي هذا الصدد تساءل أحد المتعاطين لهذا الدواء المخدر قائلا : "طالما يباع هذا الدواء في الصيدليات ويوصف من قبل الطبيب فما المانع من تعاطيه مؤكدا أنه يجعل الشخص الذي بتعاطيه يعيش في عالم أخر من السعادة وإطالة مدة الجماع وتأخير عملة القذف وهو المطلوب في هذه الأوقات حتى نبتعد عن كل المشاكل في هذه الساعة " وبنوع من الاستهزاء يقاطعه صديق له كان جالسا بجانبه قائلا " حلو عنا بكفينا ما نعاني منه خلينا نعيش باقي أيامنا , روحوا دورا على مواضيع صحفية لها علاقة بالسياسة والفقر والبطالة وتعبئة جرة الغاز ".

وفي هذا الجانب يضيف الدكتور العفيفي أن المتعاطين لديهم تصور خاطئ بأن هذا الدواء يسعدهم ويطيل عملية الجماع ويؤخر عملية القذف دون وعي ومعرفة بمدي خطورته لهذا فأنهم بحاجة سريعة إلى عملية تثقيف وتوعية وشرح لمخاطر استعمال هذا الدواء مطالبا كل من لديه مشاكل في سرعة عملية القذف المبكر التوجه إلى مصدر العلاج الصحيح من خلال الطبيب الأخصائي وليس من خلال تناول هذا العقار المخدر.
لــبــدايــة الــصــفــحــة        ألــرجــوع لــلــصــفــحــة الــســابــقــة
فــرفــش   وتــمــتــع   مــع   فـــرفـــش.نـــت
Copyright ® 2007 Farfesh.net & HeHost.com , All rights reserved. Hosting by HeHost.com Hosting the World !