مــفــاجــآت ,  مــا يــخــطــر عــلــى بــالــك  , أفـلام , فـيـديـو كـلـيـبـات , مـسـرحـيـات , أبـراج , الـعـاب , رسـوم مـتـحـركـة , عـنـدمـا يُـفـتـح الـمـلـف , حزازيـر , فـكـاهـات , مقاطع مضحكة , مـقـالات ,   زاويــة خــاصــة لــلــبــالــغــيــن فــقــط   , صحتك , أخبار الفن , عالم الحاسوب , عالم المسينجر , للنساء فقط , للرجال فقط , دردش مع فرفش , عالم الرياضة , أدب وشعر , تحليل الشخصية , عالم الأحياء , عالم المطبخ , عالم الأطفال , للكبار فقط ... والمزيد ...
أهــلاً وســهــلاً بــكــم فــي فــــرفــــش . نـــت
صـفـحـة
الـبـيـت
دردش مع
فـرفـش
أبـراج
ونـكـت
أبـلـغ
صـديـق
سـيـرة
ذاتـيـة
إتـصـل
بــنــا
شـروط
الإستعمال
مـقـاطـع
مـضـحـكـة
أعـلـن
مـعـنـا
عندما يُـفـتَـح
الـمـلـف
مشاكل
وحلول
سر النجاح في الاقتراب من المرأة أو الحديث معها:
إغواء النساء في القرن الحادي والعشرين هو القدرة على البدء معهن ! وقد يبدو لك الامر سهلاً ، ولكنه ليس كذلك. كثيرُ منكم من يعلم مدى صعوبة التمكن من الاقتراب من إمرأة. فلهذا....
لمزيد من التفاصيل
زاويـــة   الـــتـــهـــانـــي
فـــــرفـــــش   مــــعــــنــــا   وتــــمــــتــــع
صحتك أخبار الفن عالم الحاسوب عالم المسينجر للنساء فقط
للرجال فقط عالم الأحياء عالم الرياضة أدب وشعر تحليل الشخصية
شخصيات منوعات عالم الاطفال للكبار فقط عالم المطبخ
فيديو كليباتالعابرسوم متحركة
أفلام أجنبيةمسرحياتافلام عربية
من الطبيعةمسلسلاتمن البحار
Add your FREE Link here   أضف  مجاناً  إرتباطاً  لموقعك  هنا Add your FREE Link here   أضف  مجاناً  إرتباطاً  لموقعك  هنا Add your FREE Link here   أضف  مجاناً  إرتباطاً  لموقعك  هنا
فــرفــش   وتــمــتــع   مــع   فـــرفـــش.نـــت
صـــــحـــــتـــــك
اطعمة المراة الحامل
طعاما "سريعا" يمكن للمرأة الحامل أن تأكلها (وخمسة تتفادها)
إن من إحدى رفاهيات الحياة الحديثة سّهولة شراء وجبات الطعام السريعة اللذيذة – ولكن للأسف فهذه الوجبات أيضا تحتوي على مكونات سيئة جدا فهي مليئة بالمواد الحافظة والمكونات الأخرى الذي يجب أن تتجنّبها السيدة أثناء الحمل. لكن هناك أطعمة "سريعة" ومفيدة لك، خصوصا إذا كنت حقا تحبين وجبات طعام الخفيفة.

وإليك 11 نوعا من الوجبات الخفيفة والسريعة واللذيذ - وخمسة يجب أن تتفاديها:

الأطعمة الجاهزة الصحّية:
  • كوب الفواكه. تحتوي هذه الأكواب على قطع من نوع واحد من الفاكهة بحيث لا تتعدى الكمية الموصى بها. اختاري هذه الأكواب بدلا من تناول العصير المعلب أو العصائر المحلاة.

  • حليب صويا متوفر بحجم 8 أونس، وبنكهة الشوكولاته، والفانيلا. ضعيها قريبا منك (فهي ليست بحاجة للتبريد). قنينة واحدة يمكن أن توفر لك ثلث كمية الكالسيوم الموصى به يوميا بالإضافة فيتامين دي.

  • الزبيب. كيس واحد يزوّدك بغرامان من الليف، 4 بالمائة من الكمية اليومية الموصّى بها من الحديد، وغرام من البروتين.

  • اللبن. غذاء مغذّي وسهل . يزوّدك بحوالي 25 بالمائة من متطلب الكالسيوم اليومية، والبروتين، والليف، وعدّد من الفيتامينات والمعادن الضرورية الأخرى.

  • خلطة مكسرات. مزيج من حبوب الحنطة المقطّعة و الكرز واللوز المجفّف.

  • السلطة. توفر بعض مطاعم الوجبات الجاهزة تشكيلة من السلطة تحتوي على الثمار والخضار. ضعي القليل من السبانخ، والجزر، والطماطم، والكرفس، والخيار , والزبيب، والبندق. والحمص واللوبياء لزيادة البروتين.

  • الجزر الصغير. متوفر الآن في أكياس صغيرة الجزر مليء بفيتامين أي والليف. تناوليها مع اللبن قليل الدسم ، يمكنك خلطها مع القليل من القرنبيط، والبروكلي، والسبانخ، والزبد النباتي لصنع وجبة عشاء خفيفة.

  • أعواد الجبن. إذا كنت لا تعرفين هذه الوجبة بعد، فهذه فرصتك، يمكنك صنع عيدان الجبن من الموزريلا قليلة الدسم، ستوفر لك كمية من الكالسيوم وبعض البروتين.

  • عصير البرتقال المدعم بالكالسيوم :(متوفرة الآن في العديد من مخازن البقالة). أربعة أونس ستزودك بنصف الكمية الموصى بها من فيتامين ج وحوالي 15 بالمائة من حاجتك من الكالسيوم.

  • حبوب الإفطار: (ليست النوع الملبّس بالسكر) أو رزم الشوفان المجروش الفوري. تحتوي معظم حبوب الإفطار على الفيتامينات والمعادن، يمكنك اختيار أي نوع تفضلين.

  • جبنة بيضاء. (متوفرة في قسم الألبان في أكثر مخازن البقالة). الجبن الأبيض مصدر جيد للبروتين والكالسيوم.
الأطعمة التي يجب تفاديها:
  • معكرونة رامين. مكتظ بالملح، والدهون.

  • الصودا. غنية بالسعرات الحرارية الفارغة والسكّر كما أنها مشبعة ولن توفر مكان للمشروبات المغذية. مثل الحليب القليل الدسم، والمياه الغازية، والعصائر الطبيعية.

  • الأطعمة المعلبة. بالطبع قد تسكت جوعك بسرعة ، لكن المواد الحافظة، والملح، والدهن ستجعلها اختيار سيئا.

  • كلّ وجبات الطعام المجمّدة. تميل هذه الوجبات إلى وجود كميات فلكية من الملح والدهن. بدلا من ذلك، ضعي حبة بطاطا في المايكرويف، مع بعض الجبن والبروكلي واحصلي على وجبة خفيفة صحّية وسريعة.

  • خسّ ايسبرغ. إذا كنت ستأكلين السلطة، اختاري الخضار الغنية باللون الأخضر لأنها غنية بالفيتامينات، وحامض الفوليك، والكالسيوم، والبوتاسيوم. بينما يحتوي خس ايسبرغ على القليل جدا من هذه المغذيات.
لــبــدايــة الــصــفــحــة        ألــرجــوع لــلــصــفــحــة الــســابــقــة
فــرفــش   وتــمــتــع   مــع   فـــرفـــش.نـــت
Copyright ® 2007 Farfesh.net & HeHost.com , All rights reserved. Hosting by HeHost.com Hosting the World !