مــفــاجــآت ,  مــا يــخــطــر عــلــى بــالــك  , أفـلام , فـيـديـو كـلـيـبـات , مـسـرحـيـات , أبـراج , الـعـاب , رسـوم مـتـحـركـة , عـنـدمـا يُـفـتـح الـمـلـف , حزازيـر , فـكـاهـات , مقاطع مضحكة , مـقـالات ,   زاويــة خــاصــة لــلــبــالــغــيــن فــقــط   , صحتك , أخبار الفن , عالم الحاسوب , عالم المسينجر , للنساء فقط , للرجال فقط , دردش مع فرفش , عالم الرياضة , أدب وشعر , تحليل الشخصية , عالم الأحياء , عالم المطبخ , عالم الأطفال , للكبار فقط ... والمزيد ...
أهــلاً وســهــلاً بــكــم فــي فــــرفــــش . نـــت
صـفـحـة
الـبـيـت
دردش مع
فـرفـش
أبـراج
ونـكـت
أبـلـغ
صـديـق
سـيـرة
ذاتـيـة
إتـصـل
بــنــا
شـروط
الإستعمال
مـقـاطـع
مـضـحـكـة
أعـلـن
مـعـنـا
عندما يُـفـتَـح
الـمـلـف
مشاكل
وحلول
سر النجاح في الاقتراب من المرأة أو الحديث معها:
إغواء النساء في القرن الحادي والعشرين هو القدرة على البدء معهن ! وقد يبدو لك الامر سهلاً ، ولكنه ليس كذلك. كثيرُ منكم من يعلم مدى صعوبة التمكن من الاقتراب من إمرأة. فلهذا....
لمزيد من التفاصيل
زاويـــة   الـــتـــهـــانـــي
فـــــرفـــــش   مــــعــــنــــا   وتــــمــــتــــع
صحتك أخبار الفن عالم الحاسوب عالم المسينجر للنساء فقط
للرجال فقط عالم الأحياء عالم الرياضة أدب وشعر تحليل الشخصية
شخصيات منوعات عالم الاطفال للكبار فقط عالم المطبخ
فيديو كليباتالعابرسوم متحركة
أفلام أجنبيةمسرحياتافلام عربية
من الطبيعةمسلسلاتمن البحار
Add your FREE Link here   أضف  مجاناً  إرتباطاً  لموقعك  هنا Add your FREE Link here   أضف  مجاناً  إرتباطاً  لموقعك  هنا Add your FREE Link here   أضف  مجاناً  إرتباطاً  لموقعك  هنا
فــرفــش   وتــمــتــع   مــع   فـــرفـــش.نـــت
شـــــخـــــصـــــيـــــات
كوندوليزا رايس ورحلاتها
ما لا تعرفونه عن رحلات كوندوليزا رايس!!!..
ما لا تعرفونه عن رحلات كوندوليزا رايس!!!..

ميدان تيانانمين في الصباح والميدان الأحمر بعد الظهر ورحلات من واشنطن إلى برلين وباريس وليفربول على نفس المنوال السريع..

لا مكان للراحة عند السفر مع وزيرة الخارجية الأمريكية كوندوليزا رايس التي يمكن أن تسافر إلى ثلاث دول في نفس اليوم للتفاوض بشان أكثر من قضية. لا تعرف في كل مرة أين سينتهي بك المطاف حتى لحظة هبوط الطائرة.

ومنذ أن تولت رايس منصبها في كانون الثاني عام 2005 زارت أكثر من 75 دولة وقطعت ما يقرب من 800 ألف كيلومتر.

وكانت أطول رحلاتها في آذار وقطعت خلالها 50358 كيلومتر من شيلي إلى اندونيسيا ثم استراليا وتوقفت طائرتها للتزود بالوقود في موريشيوس حيث استغل بعض مساعديها الوقت للسباحة في المحيط الهندي وفي باجو باجو في ساموا الامريكية وفي وندهوك بناميبيا حيث غطت ألاف الخنافس العملاقة ارض مهبط المطار في مشهد لا ينسى.

ولا تعرف في كل مرة أين سينتهي بك المطاف إذ تحاط بعض الرحلات إلى أماكن خطيرة مثل بغداد وكابول بالسرية حتى لحظة هبوط الطائرة حفاظا على سلامتها. وعلى طائرة رايس يخصص الجزء الخلفي للصحفيين وتفصلهم دورات المياه عن مساعدي رايس وقمرتها الخاصة.

وعادة ما يسافر مع رايس نحو 12 صحفيا وتعرف رايس معظمهم بالاسم وتداعب في بعض الأحيان من رأته أو لم تره في صالة الألعاب في الفندق أو تناقش التحركات في مباراة لكرة القدم الأمريكية والوظيفة التي تحلم بها هي أن تصبح رئيسة اتحاد كرة القدم الأمريكية. وعادة ما تمد رايس سريرا في قمرتها حين تسافر في رحلات طويلة ولكن عرف عنها أنها قد تعيره لضيوفها.

وكان أحد هؤلاء الضيوف وزير الخارجية البريطاني السابق جاك سترو الذي كان يتعافى من نزلة برد شديدة حين رافقها في رحلة الى بغداد.
وعلماسترو لاحقا أن رايس استلقت على الأرض خارج القمر بينما نام هو في فراشها وأسهبت وسائل الإعلام البريطانية في عرض القصة.

ويهدر التنقل بين المناطق الزمنية ساعات النوم لتصل في بعض الأحيان لسويعات معدودة إثناء الليل. ومع بلوغ التعب مبلغه تتزايد قائمة ما يفقده الصحفيون مثل الهواتف المحمولة والمفكرات والنظارات ومستحضرات التجميل وزجاجات الادوية.تعشق رياضة المشي.

وفي أخر رحلة مع رايس الى روسيا واسيا اخذت معي ستة هواتف محمولة وجهاز بلاكبيري (للاتصالات). واصطحبت معي هاتفا لأجراء اتصالات في اليابان وأخر لكوريا الجنوبية وثالثا للصين ورابعا للاتصال بالولايات المتحدة واثنان للاتصالات عن طريق الأقمار الصناعية في حالة زيارة مفاجئة لبغداد أو أي مكان أخر.

وخلال رحلة للمنطقة الخضراء في بغداد في يوم شهد هطول أمطار غزيرة تحولت مفكرتي لأوراق بالية وأنا أحاول نقل قصة لمكتب رويترز في لندن جريا وسط مياه تصل حتى الركبة من مركبة مدرعة إلى المركز الصحفي في واحد من قصور صدام وهي مسافة تبلغ حوالي 800 متر.

وبعدها كتبت ملحوظة لتذكرني بان تكون هناك مظلة في متناول يدي وأن اكتب بالقلم الرصاص.
وأحيانا فقط تبدو على رايس قسوة وظيفتها مثلما حدث حين تناثر على ملابسها زيت محرك الطائرة الهليكوبتر التي كانت تقلها إلى بيروت في يوليو تموز الماضي في ذروة الحرب التي شنتها إسرائيل ضد لبنان.

وبوصفها من مهندسي الحرب على العراق غالبا ما تطاردها المظاهرات التي تتجاهلها عادة واصفة إياها بأنها دليل على ديمقراطية سليمة. وهناك أيضا بعض المفارقات، فعقب اجتماع رايس مع رئيس بوليفيا ايفا موراليس للتحدث عن سياسة مكافحة المخدرات أثناء تواجدهما في شيلي لحضور تنصيب رئيسها الجديد اعطاها موراليس جيتارا صغيرا. وقد اتضح إنه مزين بأوراق الكوكا وهي طريقة معتادة في في بوليفيا لتزيين الأشياء ولكن النبات ينتج منه أيضا الكوكايين وغادرت رايس دون الجيتار.
لــبــدايــة الــصــفــحــة        ألــرجــوع لــلــصــفــحــة الــســابــقــة
فــرفــش   وتــمــتــع   مــع   فـــرفـــش.نـــت
Copyright ® 2007 Farfesh.net & HeHost.com , All rights reserved. Hosting by HeHost.com Hosting the World !